بث مباشر.. شاهد مباراة برايتون وروما في الدوري الأوروبي

بث مباشر.. شاهد مباراة برايتون وروما في الدوري الأوروبي
لاعبو فريق روما ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره برايتون الإنجليزي في ذهاب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة روما وبرايتون

من المقرر أن يقام اللقاء في تمام الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة علي ملعب الاولمبيكو.

مباراة اليوم تجمع فريقين أحدهما يعيش نشوة وحالة فنية متميزة وهو روما صاحب الأرض الذي يقدم نتائج إيجابية تحت قيادة مدربه الشاب دانييلو دي روسي، حيث حقق الفريق الفوز في اخر 3 مباريات له بالدوري الإيطالي.

كما انتزع الذئاب بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على فينورد بركلات الترجيح 4-2 في إياب الملحق المؤهل لدور الـ 16 بعد إنتهاء مباراة الذهاب والإياب بنفس النتيجة 1-1 بين الفريقين.

في المقابل يعاني فريق برايتون من سلسلة نتائج سلبية في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية، بعدما خسر أخر مباراتين وتعادل في واحدة، ليتراجع الي المركز التاسع في الدوري الإنجليزي بينما تأهل الي دور الـ 16 في الدوري الأوروبي بعد إحتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري ابطال أوروبا.

ونجح 16 فريقا فى حجز مقاعدها ببطولة الدوري الأوروبي ضمن مرحلة ثمن نهائي البطولة وذلك بعد نهاية مباريات الملحق، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني.

وستقام قرعة ربع النهائي للمسابقة يوم 15 مارس المقبل، فيما يقام النهائي للنسخة الحالية في 22 مايو المقبل على ملعب دوبلين أرينا في أيرلندا.

إصابة مشجعين

تعرض مشجعان تابعين لنادي برايتون الإنجليزي لإصابات خلال عملية سطو في روما ليلة أمس، قبل مواجهة الذئاب التي ستقام الثامنة إلا الربع مساء اليوم، في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، وفقًا لما نشرته شبكة «سكاي سبورتس».

وأضافت الشبكة، إنه تم نقل المشجعان البالغان 28 و29 عاماً إلى المستشفى بسبب إصابتهما بجروح طفيفة في فخذيهما نتيجة هجوم بسكين.

وأكد متحدث باسم الشرطة لوكالة الصحافة الفرنسية انه تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادثة في منطقة مونتي التاريخية بعدما تلقوا ببلاغ من مطعمٍ بالحادثة نحو منتصف ليل الأربعاء.

رفضا لتهويد القدس.. الكويت «تهاجم» إسرائيل

جنوب أفريقيا تجر إسرائيل مجددًا إلى محكمة العدل الدولية

أهم الأخبار