من هي سمر عقروق مديرة استوديوهات «إم بي سي» الجديدة؟

من هي سمر عقروق مديرة استوديوهات «إم بي سي» الجديدة؟
سمر عقروق
القاهرة: «خليجيون»

كشفت مجموعة «إم بي سي» (MBC) التلفزيونية السعودية، اليوم الخميس، عن عن تعيين سمر عقروق في منصب مديرة عامة لستوديوهاتها، المعنية بإنتاج المحتوى المرئي.

ورغم المنصب الجديد، إلا أن سمر ستحتفظ كذلك بمهامها كمديرة عامة للإنتاج في المجموعة، كما تُضاف إلى مسؤولياتها مهام الإدارة العامة لكافة العمليات الإنتاجية في المجموعة، فيما يخص الأعمال الدرامية والسينمائية والبرامج، وفق المجموعة.

توسيع نطاق وصول محتوى MBC إلى العالم

وتُواصل عقروق عملية توسيع نطاق وصول محتوى MBC النوعي إلى المشاهدين في كل أنحاء العالم، في موازاة تعزيز الإقبال العالمي الذي يشهده المحتوى الإعلامي غير الناطق بالإنجليزية، بهدف الوصول بإنتاجات استوديوهات MBC نحو المزيد من الأسواق العالمية.

وقالت سمر عقروق: «أواصل اليوم النجاحات المذهلة لفريق عمل استوديوهات MBC، وأعتبر هذا المنصب بمثابة خطوة رائدة في مسيرتي المهنية التي أمضيتها ضمن عائلة MBC منذ عام 1995».

سمر عقروق
سمر عقروق

وتابعت مديرة استديوهات إم بي سي: «وأنا في غاية الحماسة للمشاركة في إدارة الأعمال الإنتاجية الدرامية والسينمائية المقبلة في وقتٍ تجتذب فيه منطقتنا عموماً، والمملكة العربية السعودية خصوصاً، أنظار كبرى استوديوهات الإنتاج العالمية على صعيد إنتاج المحتوى العالمي».

سمر عقروق

وشغلت سابقا سمر عقروق منصب المديرة العامة للإنتاج في مجموعة MBC، وأسّست فريق عمل ديناميكي يُعد من أفضل الفرق الإنتاجية وأكثرها براعةً وخبرةً في المنطقة كلها، ويضم منتجين ومخرجين وفنيين ومبدعين مختصين في مختلف شؤون الإنتاج، حيث كانت لهم بصمات مهمة ساهمت بإطلاق أشهر الإنتاجات البرامجية العربية عبر مواسم وسنوات متتالية.

اقرأ أيضا:

لجين عمران: المجال الفني عصابات.. وهوية زوجي سر

كذلك ترأّست سمر فريق إنتاج الفيلم السينمائي الموسيقي «سكر»، وتمتد أعمال وإنجازات فريق الإنتاج الذي ترأسه عقروق في معظم أنحاء المنطقة العربية، مع إنتاجات رائدة في السعودية والإمارات والكويت ومصر ولبنان وغيرها من العواصم، إلى جانب الإشراف على الإنتاج المباشر لأكبر مهرجانات الجوائز العربية في المنطقة.

أهم الأخبار