بث مباشر.. شاهد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

بث مباشر.. شاهد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي
من مباراة النصر والهلال (وام)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مشاهدة لقاء حاسم مساء اليوم، حيث يلتقي النصر مع الوحدة على ملعب «الأول بارك» ضمن الجولة 30 من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة النصر ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

يدخل النصر المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على التعاون، بينما يسعى الوحدة للخروج بنتيجة إيجابية تُحسّن من موقعه في جدول الترتيب.

يحتلّ النصر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يحتلّ الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

تُعدّ هذه المباراة هامة للغاية بالنسبة للنصر، حيث يسعى للحفاظ على موقعه في المركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بينما يسعى الوحدة لتثبيت موقعه في دوري روشن وتجنب الهبوط.

من الناحية الفنية، يمتلك النصر تشكيلة قوية تضمّ العديد من النجوم مثل كريستيانو رونالدو، وعبد الرحمن غريب، وحسام عوار، بينما يعتمد الوحدة على أسلوب لعب هجومي بقيادة المهاجم البرازيلي إيغور سانتوس.

يتوقع محللو كرة القدم مباراة قوية ومثيرة، مع ترجيح فوز النصر بفضل خبرته وقوّته الهجومية.

وإليكم بعض النقاط الإضافية التي تهمّ عشاق كرة القدم:

تاريخ المواجهات: التقى الفريقان 69 مرة في الدوري السعودي، فاز النصر في 34 مباراة، وتعادل 20 مرة، وخسر 15 مباراة.

أفضل هداف: سجل كريستيانو رونالدو 10 أهداف ضد الوحدة في الدوري السعودي، أكثر من أي لاعب آخر.

اللاعبون الموقوفون: لا يوجد لاعبون موقوفون في كلا الفريقين.

الإصابات: يغيب عن النصر كل من بيتروس ماتشادو وأيمن الحليفي، بينما يغيب عن الوحدة كل من فهد المولد وطارق حامد.

ختاماً، تُعدّ مباراة النصر والوحدة من أهمّ مباريات الجولة 30 من دوري روشن السعودي، وننتظر بفارغ الصبر مشاهدة ما سيقدمه الفريقان على أرضية الملعب.

رغم مفاوضات التطبيع.. السعودية توجه رسالة غضب لإسرائيل

أهم الأخبار