الحظ يعاكس أنغام في حفل دار الأوبرا المصرية.. وتعتذر للجمهور

الحظ يعاكس أنغام في حفل دار الأوبرا المصرية.. وتعتذر للجمهور
أمل شعبان

لم يحالف الحظ الفنانة المصرية أنغام خلال حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس بدار الأوبرا المصرية، احتفالاً بعيد الأم.

و تعالت أصوات بعض الجمهور بالشكوى من عدم وصول الصوت إليهم، رغم تأكيد مهندس الصوت عدم وجود أي أزمة تقنية.

وعلقت الفنانة المصرية بشكل طريف بعدما شكى الجمهور من عدم سماع الأغاني في الحفل وعدم وصول صوت أنغام بشكل جيد، فوجهت حديثها لأحدهم وقالت: "بصوا قاعد وراكم أهو، زعقوا له هو مش أنا"، في إشارة منها إلى المسؤول عن ضبط الصوت بالقاعة.

وقد كشف مهندس الصوت المسؤول عن حفل المطربة أنغام، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية بالأمس بمناسبة عيد الأم، كواليس المشكلة التقنية التي اعتذرت بسببها للجمهور.

أوضح المهندس محمد صقر أنه عمل مع أنغام لمدة 20 عاما، لكن حفل أمس كان الحفل الثاني الذي يتعاون فيه مع أنغام.

وقال محمد صقر في تصريحات صحفية إن حفل أنغام سبقه وصلة موسيقية للفنان إسلام القصبجي قدمها لمدة 35 دقيقة والناس كانت سعيدة جدا بها، وعندما صعدت أنغام على المسرح ومع دخول فرقتها وخروج الفرقة السابقة حدث تغيير في التجهيزات الخاصة بفرقتها والمايسترو هاني فرحات، واشتكت أنها لا تسمع بشكل جيد.

وتابع: في بداية الحفل حدث الخطأ بسبب تغيير الأوركسترا، وبعد ذلك هتف شخص من الجمهور "مش سامعين" وانتشرت كلمته بين الباقين مثل العدوى.

وقال المايسترو خالد داغر، رئيس البيت الفني للمسرح: الأخطاء كانت في أول الحفل وتم تداركها، وواصلت أنغام تقديم الحفل بعد ذلك بعد معالجة الأخطاء، التي تتكرر بسبب اختلاف تجهيزات كل فرقة.

كانت أنغام اعتذرت للجمهور خلال حفلها بدار الأوبرا المصرية، بسبب تكرار مشاكل تقنية في الصوت، وتركت المسرح مرتين لمحاولة إيجاد حل للمشكلة.

وقدمت أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها ومنها "حالة خاصة جدا" والتي بدأت بها الحفل، كذلك أغنية "أساميك الكتيرة".

أهم الأخبار