شاب مصري ينهي حياته في بث مباشر على فيسبوك

شاب مصري ينهي حياته في بث مباشر على فيسبوك

أقدم شاب في مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة على إنهاء حياته عن طريق حبتي غلة في فيديو بث مباشر عبر صفحته على موقع «فيسبوك» بسبب خلافات أسرية ورغبته في تبرئة نفسه من التهم التي وجهها له أحد أقاربه.

وخرج الشاب صباح الجمعة في بث مباشر على الهواء معلناً إقدامه على الانتحار بعد أن تعرض للظلم الشديد على يد أحد أقاربه، وأنه أساء إليه ورماه بالباطل معلناً انتحاره متخلصاً مما عليه من أعباء وأنه ينتظر عدالة السماء مع مَن ظلمه وإنزال القصاص العادل بهم في الآخرة.

حيث كشفت وسائل إعلام محلية عن وصية الشاب التي خطّها يده، والتي شدد فيها على منع دخول أي ممن ظلموه مراسم العزاء أو أن يدخلوا بيته، كما أوصى أن يدفن مع كتاب الله ليكون ونيساً له في وحدته.

وجاء في نص رسالته قوله: "أنا العبد الذي ظلمته الناس أجمعين.. من أهل وأصدقاء أكلوا حقي وأشتكيهم إلى الله، وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الذي خلق السماوات والأرض، لم ينه أحد حياتي، وإنما أنهيتها للذهاب إلى ربي، فهو أحن وأرحم عليَّ من عباده، وأنا خصيمكم أمام الله وأهليكم أجمعين".

ولم تفلح محاولات عائلته وذويه في إسعافه رغم نقله إلى أحد المستشفيات المجاورة إلا أن السموم كانت قد تملكت منه وأودت بحياته وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم الأخبار