التاروت حائر بين الاهلى والزمالك.. من يفوز بالدورى؟

التاروت حائر بين الاهلى والزمالك.. من يفوز بالدورى؟
بسنت يوسف خبيرة التاروت
بلال ذكى

أكدت بسنت يوسف خبيرة التاروت أن فرص ناديي الأهلي، والزمالك قوية للحصول على الدوري الممتاز، متابعة: "نادي الزمالك فرصته كبيرة جدًّا في الحصول على الدوري الممتاز وأيضا نادي الأهلي كذلك".

من سيفوز بالدوري الممتاز

وقالت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بى سى مصر": "وفقا للورق فرص نادي الزمالك فى الفوز بـ الدوري الممتاز كبيرة جدًّا وهو مرتاح، وفريق نادي الأهلي يبذل مجهود زيادة للفوز أيضًا".

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح أمس الإثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس، مرانا بدنيا واستشفائيا في الجيم على هامش التدريبات، للتخلص من الإجهاد.

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في تدريبات بدنية وفنية متنوعة في بداية المران قبل أن يختتم الفقرات التدريبية بتقسيمة بين فريقين من اللاعبين.

وبدأ الأهلي استعداداته صباح اليوم بدون راحة وذلك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمحدد لها مساء غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

أهم الأخبار