بث مباشر.. شاهد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا

بث مباشر.. شاهد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا
ريال مدريد واتليتكو مديد ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة الإسبانية بشدة اللقاء المرتقب بين عملاقي الساحرة المستديرة ريال مدريد واتليتكو مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويقدم «خليجيون» تغطية البث المباشر للمباراة وكذا باقي المباريات في البطولة.

يواجه فريق اتليتكو مدريد اليوم ضيف قوي وثقيل هو ريال مدريد، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، كما تأتي هذه المنافسة بعد ما تمكن الفريق الملكي من الإطاحة بفريق اتليتكو مدريد في مواجهته السابقة مع ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني، ولذلك من المتوقع أن تكون هذه المباراة هي مباراة الثأر بالنسبة لفريق اتليتكو مدريد، ليتمكن هو الأخر من الإطاحة بالفريق الملكي ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وسوف يجمع اللقاء ملعب سيفيتاس متروبوليتانو، كما إنه سوف يتم إطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، كما إنه سوف يتم بث اللقاء عبر قنوات SSC والتي تمتلك حق النقل الحصري لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

كما قام المدير الفني لفريق ريال مدريد بالإعلان عن التشكيل المتوقع لفريقه اليوم في مباراته مع اتليتكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، ويمكننا عرض هذا التشكيل كما يلي:

أندريه لونين في حراسة المرمي.

خط الدفاع فيرلان ميندي وأنطونيو روديجير وناتشو فيرنانديز وداني كارفاخال.

في الوسط توني كروس وفيديريكو فالفيردي وجود بيلينجهام وأوريليان تشواميني.

خط الدفاع رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور.

تاريخ بطولة كأس ملك إسبانيا

كأس الملك هي بطولة الكأس السنوية لكرة القدم في إسبانيا. تُعرف البطولة محلياً باسم الكأ وسابقاً باسم كأس إسبانيا وكانت تعني (بطولة إسبانيا - كأس جلالة الملك دون خوان كارلوس الأول)، إشارة إلى الملك السابق لإسبانيا، خوان كارلوس الأول. تأسست البطولة في عام 1902. ويتم تنظيمها من قبل الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم. يعتبر نادي برشلونة هو الأكثر فوزاً بالكأس برصيد 31 لقبًا.

ريال مدريد يشعل حربا جديدة مع برشلونة.. فما القصة والتفاصيل؟

أهم الأخبار