بث مباشر.. .شاهد مباراة برشلونة و دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا

بث مباشر.. .شاهد مباراة برشلونة و دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا
برشلونة..(هلا مدريد)
القاهرة: «خليجيون»

تشتعل منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا وتشهد مواجهات قوية للغاية اليوم، بين عمالقة الكرة الإسبانية، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة واتليتكو مدريد.

ويقدم «خليجيون» خدمة البث المباشر لكل المباريات في البطولة الإسبانية.

يستضيف ملعب رينا صوفيا البلدي مباراة قوية وهامة حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق دي سالامانكا، في كأس ملك إسبانيا 2024.

يدخل برشلونة مباراة قوية ضد نظيره فريق دي سالامانكا في كأس ملك اسبانيا، بهدف استعادة بعض الاعتزاز بعد الهزيمة المذلة في كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، قرر فريق برشلونة تغير خطته امام فريق دي سالامانكا، الفريق الذي ينافس في الدرجة الثالثة.

وتعرض برشلونة لهزيمة مؤلمة بنتيجة 4-1 أمام غريمهم التقليدي ريال مدريد في المباراة النهائية لكأس السوبر الاسباني، وهذا تسبب في إحراج كبير للفريق.

معلق مباراة برشلونة ودي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا 2024

أسندت شبكة قنوات SSC السعودية، مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة ودي سالامانكا، في كأس ملك إسبانيا، إلي المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف، عبر قناة SSC Extra 1 HD.

موعد وتوقيت مباراة برشلونة ودي سالامانكا اليوم

يلتقي برشلونة بنظيره دي سالامانكا، في مساء اليوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، في الجولة الـ16 القادمة من منافسات مسابقة كأس ملك إسبانيا 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة.

07:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان

09:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

مباراة أخرى قوية

في نفس الوقت يستضيف فريق أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، في ديربي ناري للمرة الثانية على التوالي، بملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

كأس الملك هي بطولة الكأس السنوية لكرة القدم في إسبانيا. تُعرف البطولة محلياً باسم الكأ وسابقاً باسم كأس إسبانيا وكانت تعني (بطولة إسبانيا - كأس جلالة الملك دون خوان كارلوس الأول)، إشارة إلى الملك السابق لإسبانيا، خوان كارلوس الأول. تأسست البطولة في عام 1902. ويتم تنظيمها من قبل الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم. يعتبر نادي برشلونة هو الأكثر فوزاً بالكأس برصيد 31 لقبًا.

من صلاح إلى زياش.. 7 نجوم منتظر توهجها في كأس الأمم الأفريقية 2024

أهم الأخبار