بث مباشر.. شاهد مباراة ميلان نظيره سلافيا براج في الدوري الأوروبي

بث مباشر.. شاهد مباراة ميلان نظيره سلافيا براج في الدوري الأوروبي
ميلان ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف ميلان نظيره سلافيا براج العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة ميلان وسلاقفيا براج

تُقام المباراة بين إيه سي ميلان وسلافيا براغ اليوم الخميس الموافق 7 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة التاسعة دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الحادية عشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً.

تأهل فريق ميلان إلي دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على رين الفرنسي 3-0 في ذهاب دور خروج المغلوب من المسابقة، ثم الخسارة 2-3 في جولة الإياب.

فيما تأهل سلافيا براج التشيكي إلي ثمن نهائي مسابقة اليورو باليج بعد تصدر المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة.

يتطلع فريق ميلان إلي الخروج بنتيجة إيجابية أمام سلافيا براج في جولة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره، قبل لقاء الإياب المقرر إقامته يوم 14 مارس.

ويستأنف الروسونيري مشواره الأوروبي، بعد حسم قمة لاتسيو بهدف نظيف في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

وعاد ميلان للإنتصارات في الدوري الإيطالي أمام لاتسيو، بعد الخسارة أمام مونزا 2-4 ثم التعادل الإيجابي 1-1 ضد أتالانتا.

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة خلفًا لفريق الإنتر المتصدر برصيد 72 نقطة ويوفنتوس الوصيف برصيد 57 نقطة.

ميلان في مواجهة مثيرة ضد سلافيا براج

يطمح ميلان في تحقيق فوز مريح في مباراة الليلة على سلافيا براج يقوده للاقتراب من حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية قبل مباراة الإياب بين الفريقين خارج الديار.

ويراهن ميلان على قدرة لاعبيه على وضعه في المقدمة خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره قبل المباراة القادمة التي تجمع بين الفريقين في التشيك يوم 14 مارس الجاري.

وحقق ميلان فوزًا مهمًا على لاتسيو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة 27 في بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيلة ميلان:

الحارس: مايك ماينان

الدفاع: كالولو، توموري، تياو، هيرنانديز

وسط الملعب: تونالي، بن ناصر، دياز

الهجوم: لياو، جيرو، ميسي

تشكيلة سلافيا براغ:

الحارس: كولار

الدفاع: أوسوريو، هوسيك، ديل، سانتوس

وسط الملعب: سورال، هوليك، سوشيك

الهجوم: يوروبا، بيل، موسان

بث مباشر.. شاهد مباراة برايتون وروما في الدوري الأوروبي

جنوب أفريقيا تجر إسرائيل مجددًا إلى محكمة العدل الدولية

أهم الأخبار