بث مباشر.. شاهد مباراة تشيلسي ونيو كاسل في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. شاهد مباراة تشيلسي ونيو كاسل في الدوري الإنجليزي
فريق تشيلسي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة قوية اليوم الإثنين، بين فريقي تشيلسي ونيوكاسل ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب المباراة

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل

تقام مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 36 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل فى المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

ويمر "البلوز" بواحد من أسوأ مواسمه فى بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب تذبذب النتائج منذ انطلاق موسم البريميرليج.

وخاض تشيلسي 26 مباراة فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمة بين 10 انتصارات و10 هزائم و6 تعادلات، حاصدًا 36 نقطة وله مباراة مؤجلة.

رحلة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ولم يعرف النادي اللندني الفوز إلا فى مباراة واحد من آخر 5 جولات بمسابقة البريميرليج، حيث خسر لقاءين وتعادل فى مباراتين وانتصر على كريستال بالاس.

ويستهدف ماوريسيو بوتشيتينو مدرب البلوز، خطف الثلاث نقاط من مباراة اليوم، للهروب من منطقة وسط جدول الترتيب للمسابقة الأقوى في بيج 5.

ويخوض تشيلسي لقاء اليوم ضد نيوكاسل، وسط حالة من التوتر الكبير، حيث انقلبت جماهير النادي على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ومالكه الملياردير الأمريكي تود بويلي مطالبين إياهم بالرحيل عن ستامفورد بريدج بسبب الوضع الكارثي الذي وصل إليه الفريق هذا الموسم.

وفي حالة إستمرار تشيلسي فى هذه المرتبة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، سيغيب عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، وللمرة الثانية على التوالي فى رقم سلبي تاريخي للنادي اللندني.

تذاع مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد، فى الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1.

المسلسلات التركية تغزو العالم.. من دبي إلى تشيلي

أهم الأخبار