ديانا حداد تستعد لحفل "اليوم الوطني" بالإمارات 3 ديسمبر

ديانا حداد تستعد لحفل "اليوم الوطني" بالإمارات 3 ديسمبر
ناهد علي

تستعد الفنانة اللبنانية ديانا حداد لإقامة حفل غنائي في إمارة الشارقة بدولة الإمارات يوم السبت 3 من ديسمبر المقبل، ضمن حفلات الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات الـ 51.

نشر ديانا البوستر الرسمي للحفل عبر حسابها على "انستجرام" معلقة عليها:"أتشوّق لألتقي بجمهور إمارة الشارقة لأول مرة على مدرّج خورفكان، وسنلتقي بكل مودة وحب في الإمارة الباسمة لنحتفي معاً باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات، بتاريخ 3 ديسمبر".

كانت ديانا حداد أقامت حفلها الغنائي على هامش مهرجان الموسيقى العربية في دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية بالقاهرة في أول مشاركة لها، وغنت عددا كبيرا من أغانيها منها: "ساكن، وجرح الحبيب، وهلا وأهلين، ولاقيتك، وغنى لي شوية شوية، والأرض غنت، ميجانا، وتبسم، ولاقيتك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقالت ديانا حداد خلال صعودها على خشبة المسرح: "يسعدني ويشرفني أكون معاكم النهارده لأول مرة في دار الأوبرا، وأشكر كل القائمين على المهرجان منهم وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، وجيهان مرسى مديرة المهرجان على مجهودهم، ومصر غالية على قلبي كتير".

وانطلق الخميس الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.

أهم الأخبار