محافظ بني سويف يتفقد معرض "أهلا رمضان" ويستطلع رأي زواره عن توافر السلع

محافظ بني سويف يتفقد معرض "أهلا رمضان" ويستطلع رأي زواره عن توافر السلع

قام اليوم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بزيارة تفقدية لمعرض "أهلا رمضان" ببني سويف ضمن سلسلة "أهلا رمضان"، التي تنظمها المحافظة على مستوى المراكز والمدن، بمناسبة الشهر الفضيل،

وقام المحافظ بجولة دموع وأقسام المعرض الذي أقيم بجوار الصالون الأخضر والذي يشمل جميع المواد الغذائية والسلع التموينية مثل السكر والأرز والزيوت واللحوم ومنتجات اللحوم والدجاج والخضروات وبيض المائدة والبقوليات والمخللات والدقيق. من كل الأنواع. وعدد من الشركات والمصانع والسلاسل التجارية (مترو ماكس، المدينة المنورة، الخير السلام، سجدة، الشركة الفرنسية للصناعات الغذائية، شركة الغد لتجارة وتوزيع المواد الغذائية، وغيرها. العارضين والشركات والسلاسل).

وحرص المحافظ على التحدث مع العديد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم، وطمأنتهم على توافر السلع وأسعارها، مؤكدا لهم أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف الحكومة بالعمل بشكل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين، وللتغلب على أي مشاكل تواجههم، وأن الدولة المصرية تسعى بكل أجهزتها إلى الاقتراب من المواطنين للتعامل مع أي تداعيات سلبية أولاً، مشيرًا إلى أن الدولة لا تألو جهداً في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، مشدداً على أهمية المشاركة الفعالة من جانب المواطنين فيما يتعلق بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في مجال الرقابة على الأسواق من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات في هذا الصدد..

ورافق المحافظ خلال الزيارة: المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية وهاني الجويلي رئيس المدينة والدكتور علاء سعيد مشرف وحدة الأسواق والمعارض بوحدة التنمية الاقتصادية.، مسئولي التموين والوحدة المحلية والطب البيطري والصحة والغرفة التجارية.

أهم الأخبار