بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

يقدم موقع خليجيون نيوز لقراءه بث مباشر لمباراة الزماكل وفيوتشر في الدوري المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري مع نظيره فيوتشر في التاسعة مساء اليوم السبت، باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 56 نقطة جمعهم من 31 مباراة، في حين يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 58 نقطة جمعهم من 32 مباراة.

يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات، والتقدم بجدول المسابقة للمركز الثالث، ويخوض الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف في دور الثمانية لكأس مصر وتأهله للدور نصف النهائي.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على تجهيز اللاعبين للمباراة، وحذر أوسوريو لاعبيه من صعوبة المواجهة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويغيب عن الفريق كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للإصابة ومحمد عواد وعبد الله جمعة وأحمد بلحاج لعدم الجاهزية، وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر للانقطاع عن التدريبات.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار