بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي المصري ويانج أفريكانز التنزاني

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي المصري ويانج أفريكانز التنزاني
فريق الأهلي المصري (أرشيفية: الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف فريق يانج أفريكانز التنزاني، اليوم السبت، نظيره الأهلي المصري في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة ثقيلة على حامل اللقب بملعب بنيامين مكابا.

تمثل مباراة اليوم اختبارًا لفريق الأهلي المصري الذي فاز في أولى مباريات البطولة بثلاث نقاط، هي نفسها حصيلة فريقي «ميدياما» و«شباب بلوزداد» اللذين يتفوقان بمباراة إضافية، بينما يتذيل المجموعة الفريق التنزاني بدون نقاط.

وينتظر الجمهور المصري متابعة فريقهم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على أمل استمرار النتائج الإيجابية وتسهيل مهمة الصعود على رأس المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وتُنقل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز عبر قناة «6 beIN SPORTS »، الناقل الحصري لمباريات بطولة الأمم الأفريقية.

وحقق الأهلي المصري فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى على حساب فريق "ميدياما" الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في افتتاحية دور المجموعات.

ورغم خبرة لاعبي الفريق المصري، إلا أن الأهلي يعاني من عدة غيابات أثارت قلق الجمهور على مستوى الفريق المنتظر اليوم، خاصة في ظل عدم وجود ثمانية لاعبين لأسباب مختلفة، وهم: كريم نيدفيد ومحمود متولي وموديست ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر وأكرم توفيق ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، حسب رؤية المدير الفني مارسيل كولر.

أهم الأخبار