بث مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي
روما وميلان ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشان الكرة الإيطالية العريقة موعد مباراة فريق ميلان مع نظيره روما في لقاء هام، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023/24.

ومن المنتظر أن تقام مباراة ميلان وروما على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ويقدم «خليجيون» خدمة البث المباشر بجودة عالية لعشاق الكرة الإيطالية.

موعد مباراة روما وميلان

وتنطلق مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي اليوم الأحد، 14 يناير 2024، الساعة 9:45 م بتوقيت مصر.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ميلان في 8 مرات وفاز روما في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.

ويدخل فريق ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في آخر لقائين، وسيعمل على مواصلة الانتصارات للاقتراب أكثر من قمة الترتيب واللحاق بغريمه الإنتر.

وفي المقابل يعاني نادي روما مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم، والذي يطمح بإيقاف نزيف النقاط، والخروج بنقاط المباراة كاملة لتصحيح مسار فريق العاصمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

ستنقل أحداث مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإيطالي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتم تخصيص قناة AD Sports Premium 1 لنقل أحداث المباراة بتعليق ميشيل سعد.

ترتيب ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ويدخل فريق إي سي ميلان هذه المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد 39 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق 9 نقاط عن إنتر المتصدر، وفي المقابل يأتي روما المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

أهم الأخبار