بث مباشر.. مشاهدة مباراة أستراليا ضد أوزبكستان في كأس آسيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أستراليا ضد أوزبكستان في كأس آسيا
منتخب أستراليا (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تتجه أنظار جماهير كرة القدم اليوم الثلاثاء صوب بطولة كأس آسيا 2023، حيث مواجهة منتخب أستراليا ضد أوزبكستان، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن تحدد المباراة مصير منتخب سوريا من أجل التأهل لدور ثمن النهائي في حال تخطيها عقبة الهند الذي بات في حكم المغادرين للمنافسة.

ويبحث منتخب أستراليا المباراة لتحقيق العلامة الكاملة، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، والمنافسة على التتويج بلقب البطولة.

وفي حال فوزه بفارق أهداف كبير، فإن منتخب أستراليا سيقدم هدية لمنتخب سوريا الذي يواجه الهند في مواجهة حاسمة. غير أن أوزبكستان ستحاول تجاوز المهمة الصعبة لضمان التأهل المباشر لدور الـ 16، دون الدخول في حسابات معقدة.

ويمكن لمنتخب أوزبكستان التعادل أو الفوز بأي نتيجة ليضمن التأهل لدور الـ 16 مباشرة، ولكنه يسعى للفوز بالمباراة من أجل تصدر المجموعة ومواجهة منافس أسهل في ثمن النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا ضد أوزباكستان في كأس آسيا

تبث مباراة أستراليا ضد أوزباكستان اليوم في كأس آسيا 2023، عبر شبكة قنوات «BEIN SPORTS» وقنوات «الدوري والكأس» التي تمتلك حقوق البث الحصريّ للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما تمتلك قناة الرابعة العراقية حقوق البث في العراق وشبكة «SSC SPORTS" حقوق البث في السّعودية وشبكة «أبو ظبي الرياضية» في الإمارات.

تشكيل أستراليا ضد أوزباكستان:

حراسة المرمى: ريان

الدفاع: جونز - سوتر - روولز - بيهيش

الوسط: باكوس - إيرفين - ميتكالف

الهجوم: غودوين - دوك - بويل

تشكيل أوزبكستان ضد أستراليا

حراسة المرمى: يوسوبوف

الدفاع: عليجينوف - عليكولوف - أشروموتوف - سايفييف

الوسط: إيشمورودوف - خامروبي - أورونوف

الهجوم: شكوروف - ماشاريبوف - شومورودوف

اقرأ أيضا: البث المباشر لمشاهدة مباراة سوريا والهند في كاس آسيا

أهم الأخبار