بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
ليفربول وفولهام ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مواجهة هامة وممتعة بين فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره فولهام ضمن إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كرافين كوتاج الخاص بفريق فولهام.

وفاز الريدز في مباراة الذهاب، قبل أسبوعين، على ملعب الأنفيلد بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان متأخرًا في نتيجة المباراة.

ويفتقد ليفربول خدمات محمد صلاح مهاجم الفريق والمنتخب المصري بسبب الإصابة التي لحقت به مع الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت مصر، الـ11 بتوقيت السعودية.

يحتضن ملعب «كرافين كوتاج» مباراة ليفربول وفولهام، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة «كاراباو»، اليوم الأربعاء.

فاز فريق ليفربول في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي أُقيم على معقل «آنفيلد». سجل لفريق الريدز كلا من كورتيس جونز وكودي جاكبو، فيما سجل للفريق الضيف اللاعب ويليان.

ينتظر فريق تشيلسي الفائز من مباراة اليوم من أجل مواجهته في نهائي البطولة، بعدما حقق فوزا عريضا على حساب ميدلزبره، بنتيجة 6-1، أمس الثلاثاء.

بدون صلاح

مباراة اليوم هي الرابعة لفريق ليفربول في مختلف المسابقات، بدون لاعبه المميز محمد صلاح. إذ غاب الأخير عن لقاء آرسنال في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي الذي فاز به ليفربول 2-0، وعن فوز الريدز برباعية على بورنموث في الدوري، وعن فوز ليفربول على فولهام في نصف النهائي السالف ذكره، بسبب مشاركته رفقة مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

إذ بدأ منتخب مصر مشوار النجمة الثامنة، يوم الأحد 14-1-2024 بمواجهة موزمبيق، من ثم لعب أمام غانا وقابل الرأس الأخضر، الإثنين الماضي.

لكن إصابة محمد صلاح في مباراة الرأس الأخضر حالت دون استكمال المسيرة الأفريقية، وتقرر عودته لمعسكر الفريق الإنجليزي من أجل إعادة تأهليه، وحال تماثله للشفاء، يعود لمساندة المنتخب، إذا واصل رحلته في البطولة.

وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق أحمد البلوشي

أهم الأخبار