بث مباشر.. شاهد مباراة نهضة بركان والجيش الملكي في الدوري المغربي

بث مباشر.. شاهد مباراة نهضة بركان والجيش الملكي في الدوري المغربي
فريق الجيش الملكي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف فريق نهضة بركان لكرة القدم نظيره الجيش الملكي، اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، في الجولة العشرين من الدوري الوطني المغربي الاحترافي الأول.

موعد مباراة نهضة بركان والجيش الملكي في الدوري المغربي

ومن المقرر أن تنطلق صافر البداية في الساعة السادسة مساء، في مباراة تجمع الفريقين في الملعب البلدي لمدينة بركان.

وتصطدم رغبة فريق الجيش الملكي بتحقيق فوزه الخامس على التوالي، والـ16 له في الموسم الحالي، بطموح نهضة بركان الساعي إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري الوطني الاحترافي تحت قيادة مدربه التونسي معين شعباني.

الابتعاد بالصدارة

وبينما يتطلع الجيش الملكي، صاحب المركز الأول برصيد 49 نقطة، إلى الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد في صدارة الدوري، وتوسيع الفارق عن الرجاء الرياضي، المحتل للمركز الثاني برصيد 48 نقطة، وبالتالي الرفع من حظوظه في التتويج باللقب، فإن نهضة بركان، المحتل للمركز السادس برصيد 30 نقطة، يتطلع إلى التكفير عن نتائجه السلبية السابقة بهدف مصالحة جماهيره والتوقيع على بداية جديدة.

وعود فريق الجيش الملكي جمهوره على التألق في مدينة بركان، إذ سبق له الفوز أمام النهضة المحلي في الملعب البلدي أكثر من مرة، آخرها بنتيجة 4 أهداف لـ1، في آخر زيارة له للمدينة، في 22 فبراير 2023، برسم الجولة 17 من الموسم الرياضي الماضي.

وأجرى لاعبو نادي الجيش الملكي الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراتهم المرتقبة أمام نهضة بركان، والتي ستقام اليوم برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية، وذلك بعد وصولهم إلى مدينة بركان يوم الاثنين استعدادًا لهذا اللقاء.

ركز نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، في التدريب على إصلاح عدة نقاط ضعف ظهرت خلال مباراة الفريق مع اتحاد طنجة. وأشار النابي إلى أن الفريق شعر بغياب الانسجام بين اللاعبين بسبب غياب أيت أورخان الذي يعاني من الإصابة.

وأكد المدرب التونسي على أن الجميع في الفريق يعمل بجد لتقديم أداء جيد، ويتطلع إلى تصحيح أي تقصير يظهر خلال المباريات، خاصةً مع استمرار صراع الفريق مع وصيفه التقليدي الرجاء الرياضي على صدارة الترتيب، حيث يسعى الجيش الملكي للحفاظ على اللقب الذي يحمله في البطولة الاحترافية.

الكويت تعين رئيسا جديدا لجهاز أمن الدولة.. من هو؟

خريطة مسلسلات رمضان 2024.. وقنوات العرض

أهم الأخبار