بث مباشر.. شاهد مباراة السعودية وطاجكيستان في تصفيات آسيا بكأس العالم

بث مباشر.. شاهد مباراة السعودية وطاجكيستان في تصفيات آسيا بكأس العالم
منتخب السعودية لكرة القدم ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف منتخب السعودية نظيره طاجيكستان، في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة لتصفيات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان

تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل منتخب السعودية الملقب بالأخضر تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني صدارة ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، حصدهم من الفوز في مباراتين، حيث افتتح مشواره في التصفيات بتحقيق الفوز على كل من باكستان بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى، ثم تخطي عقبة الأردن بهدفين دون رد.

بينما يتواجد منتخب طاجيكستان في المركز الثانى برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن السعودية المتصدر، حيث فاز المنتخب الطاجيكي على نظيره باكستان بنتيجة 6-1 في الجولة الثانية بعد أن تعادل مع الأردن بهدف لمثله في الجولة الأولى.

مجموعة الصعاب

وتضم المجموعة السابعة بجانب المنتخب السعودي كلاً من منتخب طاجيكستان والأردن وباكستان، ووفقاً لنظام التصفيات الحالية يتأهل المتصدر ووصيفه إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة للمونديال بالإضافة إلى بلوغ نهائيات كأس آسيا 2027 بصورة مباشرة.

و يتطلع الأخضر السعودي لمواصلة انطلاقته المثالية وتحقيق العلامة الكاملة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية ووصوله النقطة السادسة في صدارة المجموعة السابعة.

عودة جناح الأخضر

وكشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، أن جناح منتخب السعودية انضم إلى الأخضر قبل مواجهة نظيره منتخب طاجيكستان.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن أيمن يحيى، جناح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، انضمَّ إلى التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته، استعدادًا لمواجهة طاجيكستان، الخميس، ضمن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأسَي العالم 2026، وآسيا 2027.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى عدم مشاركة أيمن يحيى فى تدريبات المنتخب السعودي الجماعية يومي الأحد والإثنين الماضيين قبل أن ينضم لها مساء أمس الثلاثاء للمرة الأولى.

من الكويت هنا فلسطين.. «أصحاب الأرض» يستكشفون طريق كأس العالم من استاد جابر الدولي

الرئيس السيسي: «والله العظيم مش بزودها مع الناس»

أهم الأخبار