مي الحريري تدافع عن نفسها.. لهذا السبب طلبت المساعدة من تركى آل الشيخ

مي الحريري تدافع عن نفسها.. لهذا السبب طلبت المساعدة من تركى آل الشيخ
مي الحريري
القاهرة: منار إبراهيم

«إن آل الشيخ يتمتع بالكثير من الصفات الحميدة التي تمنعه من أن يخيّب آمال امرأة استنجدت به لإنقاذ حياتها المهنية وتأمين مصدر رزق تعتاش منه مع ابنتها».

بهذه الكلمات أوضحت الفنان اللبنانية مي الحريري لماذا طلبت من رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، فرصة عمل وإنقاذ حياتها المهنية، في تصريحات لموقع «فوشيا» الإماراتي.

مي حريري تدافع عن نفسها ضد منتقديها

وأوضحت أنها قامت بكتابة رسالة على حسابها الخاص عبر موقع «إكس»، كنوع من إنقاذ السيرة الذاتية لها وطلب فرصة عمل جديدة، تساعدها على العيش مع ابنتها في لندن، وذلك بعد أن تعرض بيتها إلى حريق هائل في منزلها بالعاصمة الإنجليزية.

قالت مي معلقة: «أبو ناصر هو الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدتي، وأشعر أن هناك من يحسدني على المبادرة التي قمت بها، والأشخاص الذين انتقدوا تصرفي حقودين».

وأضافت: «لولا النشاطات الفنية التي ينظمها تركي آل الشيخ في المملكة العربية السعودية لجاع عدد كبير من الفنانين».

مي حريري تطلب المساعدة بعد حريق منزلها

تعرضت مي الحريري للمرة الثانية لحريق في منزلها بلندن، بعد أن نقلت إقامتها إلى إنجلترا بعد تعرض منزلها في لبنان إلى الدمار بعد انفجار مرفأ بيروت.

وكشفت التحقيقات أن مي حريري لا تزال متواجدة في لندن وجرى نقلها هي وابنتها التي تعرضت لإصابات طفيفة خلال الحريق إلى إحدى الفنادق إلى انتهاء التحقيق، وإيجاد مسكن لهم.

لجأت الفنانة اللبنانية مي حريري إلى طلب المساعدة من رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بعد احتراق منزلها في العاصمة البريطانية، لندن.

وكتبت مي عبر حسابها في منصة إكس، «تركي آل الشيخ، لقد اتخذت الحياة منعطفًا غير متوقع ومؤسفًا للغاية، هذا منزلي في لندن، وقد تحولت ممتلكاتي إلى رماد، ولم تعد ابنتي كما كانت، ولن يكون بلدي أبدًا بديلاً لكلينا».

وأضافت مي: «عزيزي تركي، أنا في أسوأ وضع ممكن، أنا أم عزباء وعاطلة عن العمل منذ أكثر من 5 سنوات، لجأت إليك لأنني أعرف قدرتك على مساعدتي بأي طريقة ممكنة فيما يتعلق بحياتي المهنية، فقط من أجل الوقوف على قدمي مرة أخرى وإعطاء ابنتي الجميلة ما تستحقه لفترة طويلة».

وتابعت: «لقد وضعت كبريائي جانبًا وابتلعت غروري، لأن لدي ابنة أريد الأفضل لها في هذا العالم. رؤيتها بهذه الطريقة قد كسرتني.. أتمنى أن تفهمني كما يفهمني كل من يعرفني».

مي الحريري تعاني من خسارة منزلها للمرة الثانية

وشاركت مقطع فيديو لحريق منزلها في لندن وتظهر النيران وهي تلتهم المنزل بالكامل، وتحيط سيارات الشرطة تحيط المكان، وكتبت معلقة أن ابنتها سمعت صوت ضجة في الطابق السفلي، وأيقظت باقي السكان في ذلك الوقت.

ويذكر أن مي انتقلت للعيش في لندن بعد انفجار الهائل لمرفأ بيوت في 4 أغسطس 2020، وفق ما ذكرت في حوار لها من قبل أنها انتقلت للعيش في لندن بعد إصابتها في الانفجار، ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.

أقرا أيضا: جورجينا تثير التساؤلات.. هل اقترب موعد زواجها من رونالدو؟

أهم الأخبار