بث مباشر.. شاهد مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي اليوم

بث مباشر.. شاهد مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي اليوم

يقدم موقع «خليجيون نيوز» بث مباشر لمباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء على أرضية ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

https://www.facebook.com/100090488679438/videos/249419890904970?locale=ar_AR

وتنطلق صافرة المباراة التي ستجمع بين ارسنال وتشيلسي اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد الإمارات، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 34، من بطولة البريميرليج.

ويدخل فريق ارسنال المباراة ساعيًا لتعويض سلسلة فقدان النقاط، التي تعرض لها خلال المباريات الأخيرة من البريميرليج، التي جعلته يفقد صدارة الدوري، حيث تلقى الهزيمة في آخر مباراة له أمام المنافس على اللقب مانشستر سيتي بنتيحة ثقيلة وصلت إلى أربعة أهداف مقابل هدف.

وذلك قبل أن يتلقى المدفعجية قبلها ثلاث تعادلات، بدأت بمباراته أمام ليفربول والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ومثلها أمام وست هام يونايتد بنفس النتيجة، وأخيرًا أمام ساوثهامبتون لثلاثة أهداف لكل منهما.

على الجانب الآخر يسعى فريق تشيلسي أيضًا للعودة إلى الانتصارات مرة أخرى، بعد الكبوة الأخيرة التي واجهته في الدوري وقبلها الخروج من دوري الأبطال بعد الهزيمة من ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين الذهاب والإياب.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار