بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والداخلية في الدوري المصري

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والداخلية في الدوري المصري
لقاء سابق للداخلية والاتحاد.. ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف فريق الداخلية، مساء اليوم الإثنين نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد والداخلية في الدوري المصري

ويسعى فريق الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري إلى اقتحام المربع الذهبي لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة، ويفصله 4 نقاط فقط عن المتصدر فريق زد، وفريق إنبي.

وفي حال حصل الاتحاد السكندري على الثلاث نقاط سيصل إلى النقطة الثامنة عشر، ليحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتخطى فريق بيراميدز، وفريق طلائع الجيش بفارق نقطة وحيدة.

وستنطلق أحداث مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: المهدي سليمان، عمر صلاح

الدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، عمرو صلاح، محمود شبانة، مصطفى إبراهيم، أحمد غانم.

الوسط: عمر الوحش، أحمد عيد، ناصر ناصر، مورو ساليفو، فوزى الحناوى، كريم الديب، عبد الغنى محمد، الحبيب حسن، خالد الغندور، بلال السيد.

الهجوم: بينجامين بواتينج، رجب عمران، بيكالى أوبامى

ويغيب عن الاتحاد أمام الداخلية كل من الأنجولى مابولولو للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث، بالإضافة إلى أحمد عادل ميسى للإصابة.

معسكر مغلق

وسبق ودخل فريق كرة القدم في نادى الاتحاد السكندرى، في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة اليوم الأحد، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، أمام فريق الداخلية في الأسبوع الحادى عشر من بطولة مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، نايل 2024.

أهم الأخبار