بث مباشر.. مشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا
منتخب لبنان
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر عشاق كرة القدم لمتابعة مباراة لبنان وطاجيكستان، اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

وخسر منتخب لبنان في الجولة الأولي من دور المجموعات أمام قطر بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وفي الجولة الثانية حقق التعادل السلبي ضد منتخب الصين.

يدخل المنتخب العربي مباراة طاجيكستان في الجولة الثالثة من دور المجموعات، من أجل تحقيق صعود تاريخي إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

موعد مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا

تنطلق مباراة منتخب لبنان ضد منتخب طاجيكستان في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تمام الساعة الخامسة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ولبنان.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا

قنوات بين سبورت القطرية وقناة ssc الرياضية السعودية تنقل مواجهة منتخب لبنان وطاجيكستان على ترددهم كالتالي:

اسم القناة: beIN Sports Asian cup 1HD.

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12188.

الاستقطاب: افقي.

معدل الترميز: 27500.

قناة ssc الرياضية السعودية

اسم القناة: ssc.

معدل الترميز: 27500.

التردد: 12380.

معدل الاستقطاب: افقي.

من جانبه، أكد مدرب طاجيكستان بيتار شيغرت أن فريقه سيلعب مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام لبنان وكأنه يخوض مباراة نهائية.

ولكل من طاجيكستان ولبنان نقطة واحدة ويحتل الفريقان المركزين الثالث والرابع في الترتيب. ويتأخر الفريقان بخمس نقاط عن قطر المتصدرة التي ضمنت التأهل للدور التالي. بينما تأتي الصين في المركز الثاني بنقطتين.

ويملك الفريقان فرصة التأهل إلى دور 16 بينما ستلعب الصين أمام قطر حاملة اللقب التي حسمت صدارة المجموعة في نفس التوقيت. ويتأهل فريقا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى دور 16 إلى جانب أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث.

أهم الأخبار