بث مباشر.. شاهد مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية

بث مباشر.. شاهد مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية
محمد صلاح..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تترقب الجماهير المصرية والعربية مباراة منتخبي مصر وغانا، مساء اليوم الخميس في بطولة الأمم الإفريقية وسط اهتمام كبير باعتبار المباراة تحديد مصير للمنتخب المصري بعد التعادل الصعب في مباراته الأولى مع منتخب موزمبيق.

ويقدم «خليجيون» تغطية شاملة وبث مباشر عالي دقة لمباراة مصر وغانا وباقي مباريات البطولة.

موعد مباراة مصر وغانا

تنطلق صافرة البداية في مباراة مصر وغانا في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

الكاف يعلق على المباراة

في تعليق على المباراة المرتقبة أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن ملعب (فيليكس هوفويه بوانيه) بمدينة أبيدجان الإيفوارية، سيكون مسرحا لمباراة القمة بين عملاقي كرة قدم في القارة، وهما مصر وغانا.

ويتقاسم منتخب مصر، وصيف النسخة الماضية والبطل التاريخي للمسابقة برصيد 7 ألقاب، المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع منتخب موزمبيق برصيد نقطة واحدة لكل منهما، عقب تعادلهما 1 / 1 في الجولة الأولى للمجموعة يوم الأحد الماضي.

في المقابل، يتواجد منتخب غانا، الذي يمتلك 4 ألقاب في أمم أفريقيا والساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1982، في ذيل الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته المباغتة 1 / 2 أمام الرأس الأخضر المتصدر برصيد 3 نقاط في الجولة الافتتاحية.

وذكر كاف عبر موقعه الألكتروني الرسمي الأربعاء، أن المنتخبين يملكان سمعة طيبة للغاية على المستوى القاري، لكن دخولهما في النسخة الـ34 من كأس أمم أفريقيا، كان غير موفق، مما فتح المجال للعديد من التساؤلات.

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا بث مباشر اليوم كأس الأمم الأفريقية 2024، تنقل القناة الجزائرية الأرضية Progamme NationalHD المفتوحة كافة مباراة منتخب مصر اليوم أمام غانا، كما تنقل أيضًا كافة مباريات البطولة، ونستعرض معكم في السطور التالية تردد قناة الجزائرية الأرضية Progamme NationalHD على النايل سات.

صلاح يقود الفراعنة

يقود النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزى ونجمه العالمي الشهير منتخب الفراعنة في مواجهة اليوم وسط أجواء غضب سادت الشارع المصري عقب التعادل مع موزمبيق ما أثار التكهنات حول أداء منتخب الفراعنة.

ألقاب الفراعنة في أمم أفريقيا

المنتخب المصري هو أنجح فريق في كأس الأمم الأفريقية، حيث فاز بالبطولة سبع مرات بما في ذلك النسخة الافتتاحية في عام 1957.

وتعتبر مصر أيضًا واحدة من أقوى الفرق في إفريقيا، كونها واحدة من ثلاثة فرق في القارة وصلت إلى أعلى 10 مراتب في تصنيف فيفا العالمي.

السيسي برفقة صلاح.. أمنية يورجن كلوب لمنتخب مصر في أمم أفريقيا

أهم الأخبار