بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي
القاهرة: «خليجيون»

في مباراة مرتقبة بين الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، ينتظر عشاق كرة القدم البث المباشر لهذه المواجهة المنتظرة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفرقيا لكرة القدم 2024.

تأتي مباراة اليوم السبت، بين الأهلي ومازيمبي بعد خسارة المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك، الإثنين الماضي، في بطولة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

ويسعى لاعبو الأهلي ومديرهم الفني السويسري مارسيل كولر إلى مصالحة الجمهور، والفوز بالمباراة أو تحقيق نتيجة مقبولة بالتعادل على أقل تقدير، مع الظهور بشكل جيد، لتخفيف حدة التأثر بنتيجة مباراة الزمالك.

كذلك يسعى العملاق القاهري إلى مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الثاني عشر له في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو صاحب الرقم القياسي في البطولة بالفوز في 11 مناسبة سابقة.

القنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي

صحيح أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر قناة Bein Sports HD 6 الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لكن يمكن متابعة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال الأفريقي، اليوم السبت في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، عبر الإنترنت في بث مباشر عبر عدد من التطبيقات، وكذلك هنا في «خليجيون».

ملعب مباراة الأهلي ومازيمبي

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، عصر اليوم السبت، بالعاصمة الكونغولية كينشاسا وتقام المباراة على ملعب تي بي مازيمبي بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان تأهل فريق الأهلى المصري للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

أقرأ أيضا:

قبل مباراة الأهلي والزمالك.. ما هو أقوى ديربي عربي؟

لماذا ينظر مصريون بـ«عدائية» لاستضافة السعودية مباريات الأهلي والزمالك؟

فيما تأهل نادي مازيمبي الكونغولي إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنغولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

أهم الأخبار