منتخب مصر يتقدم على منتخب السودان بثلاثية نظيفة بدون رد في اول نصف ساعة من المباراة

منتخب مصر يتقدم على منتخب السودان بثلاثية نظيفة بدون رد في اول نصف ساعة من المباراة

تقدم المنتخب المصري بثلاثة أهداف دون رد في أول 30 دقيقة من المباراة التي استضافها ملعب 974 في منطقة رأس أبو عبود بالعاصمة القطرية الدوحة، مع إهداره لعدد من الفرص وسط تألق كبير من جانب الحارس السوداني «أبو عشرين» في التصدي لـ 3 أهداف أخرى مؤكدة.

وتألقت الوجوه الجديدة التي قرر المدير الفني كارلوس كيروش منحهم فرصة اللعب في التشكيل الأساسي اليوم، وعلى رأسهم أحمد رفعت وحسين فيصل وعمر كمال.

وافتتح أحمد رفعت أهداف المباراة لصالح المنتخب المصري في الدقيقة 4 بتصويبة مذهلة من خارج منطقة الجزاء (كرباج) عانقت أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى السودان.

وسدد أحمد رفعت ركلة حرة مباشرة مقوسة بالقدم اليمنى، مرت من فوق الحائط البشري لتصطدم في العارضة وترتد إلى مدافع السودان الذي شتتها بشكل سيء لتذهب إلى أحمد رفعت الذي قابلها بتصويبة صاروخية بوجه القدم اليسرى لتذهب بشكل غريب على أقصى يسار الحارس.

ونجح المنتخب المصري في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 13 عن طريق جناح الزمالك «أحمد سيد زيزو» إثر ركلة جزاء كانت قد أُحتسبت لصالح الظهير الأيمن الجديد «عمر كمال» الذي تعرض للجذب من الذراع داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 32، عزز مدافع الزمالك محمود حمدي الونش تقدم منتخب مصر بالهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء السودان بعد حصوله على تمريرة عرضية ممتازة من «حسين فيصل» الذي تلاعب باثنين من مدافعي السودان على الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء.

وتصعبت المباراة كثيرًا على منتخب السودان بإشهار بطاقة حمراء مباشرة في وجه اللاعب «ياسر مزمل» بعد تدخل وحشي على ركبة «أيمن أشرف» في إلتحام بمنطقة الوسط عند الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول.

أهم الأخبار